الرئيسية / كل الاخبار / اجتماع مجلس المعهد الطبي التقني – المنصور اعلام المعهد الطبي التقني – المنصور

اجتماع مجلس المعهد الطبي التقني – المنصور اعلام المعهد الطبي التقني – المنصور

عقد مجلس المعهد الطبي التقني – المنصور جلسته الخامسة للفصل الدراسي الاول للعام 2022-2023 اليوم الخميس صباحا الموافق 2023/2/9 برئاسة الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن والسيد المعاون العلمي والسيد المعاون الاداري حيث رحب السيد العميد بالسادة الحضور من رؤساء الاقسام العلمية ومسؤول شعبة ضمان الجودة ومسؤول الشعبة العلمية في المعهد .
تناول المجتمعون اعضاء المجلس محاور الجلسة والتأكيد على متابعة وتنفيذ توجيهات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نعيم العبودي المحترم والسيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن المحترم.
حيث تركزت الجلسة على ان تضطلع كل جامعة ومؤسسة اكاديمية بمجال علمي محدد يعطيها المساحة الكافية للتميز ويوفر لها الزخم العلمي اللازم على صعيد انتاج البحوث التخصصية والادامة المستمرة لكافة مرافق المؤسسات التعليمية من قاعات دراسية ومختبرات ومساحات خضراء مما يعكس المظهر الجمالي للمعهد من جهه وجهود الملاكات الادارية القائمة على ادارتها من جهه اخرى وادامة الاقسام الداخلية والسعي لاسكان الجميع قدر الامكان وفقا للضوابط الخاصة والواردة من جهاز الاشراف والتقويم العلمي مع الاهتمام بنظافة الاقسام الداخلية والحفاظ على تلك الاقسام من قبل الطلبة والحفاظ على الاجهزة الخدمية الموجودة فيها وتم مناقشة على اهمية نظام المقررات الدراسية باعتبارة من الانظمة الدراسية الحديثة والتي من المهم اعادة العمل بها والتاكيد على اهمية الحاضنات التكنلوجية والاهتمام بهذا الموضوع والاهتمام بنظافة القاعات الدراسية والمختبرات العلمية والورش وتهيئتها وتزويدها بالمستلزمات الضرورية للتجارب العلمية .
واشار ايضا الى الاهتمام بالبيئة الجامعية وتوفير مشاتل صغيرة لتوفير الاجواء الجامعية الملائمة والتاكيد على الرصانة العلمية وتحديث المحاضرات بما يؤشر التقدم الحاصل في العالم .
والتاكيد على متابعة الانشطة والفعاليات ذات الصلة بتحقيق اهداف التنمية المستدامة وتوثيق تلك الانشطة والفعاليات والتاكيد على تحديث المناهج الدراسية فضلا عن تطبيق نظم دراسية حديثة كنظام (Bolongna process )
كما اكد السيد عميد المعهد على اهمية تطبيق شروط السلامة والتعليمات الصادرة من الوزارة ووجة ايضا خلال الاجتماع ضرورة متابعة والزام الطلبة للدوام وانتظامة من قبل رئيس القسم والاساتذة والفنيين .
وفي ختام الجلسة شكر الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد جميع الحضور متمنيا لهم الصحة والسلامة.
م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة
وسن العكيلي
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏00 اجتماع مجلس المعهد الجلسة عتيادية الخامسة 0ASS للعام ٢۲۲۲۲۲۲۲۲‏'‏

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

//اعــلان// 🔹الى طلبة المعهد الطبي التقني- المنصور اليكم تعليمات واجراءات كيفية التسجيل على الاقسام الداخلية . 🔹أعلام المعهد الطبي التقني/ المنصور

اجراءات تسجيل طلبة الاقسام الداخلية للعام الدراسي 2023-2024 1- يكون التسجيل لطلبة المحافظات ؏ـلىٰ الاقسام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *