كل الاخبار

طلبة المعهد الطبي التقني/ المنصور مستمرين في التدريب الصيفي للعام الدراسي 2022-2023 🔹إعلام المعهد الطبي التقني – المنصور

بأشراف ومتابعة الاستاذ الدكتور (فرحان عبود رسن ) عميد المعهد، تستمر المرحلة الاولى باداء التدريب الصيفي للعام الدراسي 2022-2023 يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/٧/١٧ حيث ان هذا العام كان التدريب الصيفي حضوري من خلال تدريبهم على المناهج التعليمية والأجهزة المخصصه لهم حيث مستمرين طلبة قسم تقنيات تقنيات الصيدلة بموقع تدريبهم في (مستشفى اليرموك التعليمي )اذ تم القاء محاضرة تدريبية لهم.
▪️كما يستمر ايضا بالتدريب قسم تقنيات الادلة الجنائية في المواقع التدريبية في (مستشفى الطب العدلي )وتم تنفيذ الزيارات الميدانية للمواقع من قبل تدريسيي القسم لمتابعة مباشرة الطلبة ولكسب الطلبة المهارات العملية والتعليمية المطلوبة.
▪️كما تم تحديد المشرف العملي والعلمي للاشراف على طلبة التدريب الصيفي والاجابة على استفساراتهم واسئلتهم حول برنامج التدريب الصيفي لهذا العام.
م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة
وسن العكيلي
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏مجهر‏، و‏مستشفى‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏مستشفى‏‏ و‏تحتوي على النص '‏COM الصيد الصيدلية لية الخافرة 引‏'‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏، و‏‏مجهر‏، و‏‏مستشفى‏، و‏مكتب‏‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏، و‏‏مستشفى‏، و‏مكتب‏‏‏ و‏نص‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى