الرئيسية / عام / السيد عميد المعهد الطبي التقني المنصور يشارك في الجلسة الرابعة لمجلس الجامعه للعام الدراسي 2018/2019

السيد عميد المعهد الطبي التقني المنصور يشارك في الجلسة الرابعة لمجلس الجامعه للعام الدراسي 2018/2019

 

شارك الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي عميد المعهد الطبي التقني المنصور في الجلسة الرابعةلمجلس الجامعة للعام الدراسي 2018 /2019 اليوم الاثنين الموافق24/ 12/2018 في رحاب معهد اعداد المدربين التقنيين برئاسة الأستاذ الدكتور المهندس ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور فريد مجيد عبد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتورة ورقاء خالد عبد الجبار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والذوات أعضاء المجلس من عمداء كليات ومعاهد الجامعة وحقل العمل والمستشارين الخبراء من الاساتذة في الجامعة .
و في بداية الجلسة رحب السيد رئيس الجامعة بالحضور وقدم شكره وتقديره الى عمادة ومنتسبي معهد المدربين التقنيين لاستضافة الجلسة ولحسن الضيافة والاستقبال متمنياً لها النجاح والتوفيق .
بعدها أستعرض السيد رئيس الجامعة توجيهاته المتضمنة هدف الجامعة من تعليم ابناء البلد ورؤيتها من خلال عرض فلم لطالبة يابانية تنتظر قطار لنقل الركاب بعد ان تم تمديد مسافة سير ذلك القطار لنقلها رغم انها لوحدها وان المغزى هو ان عملية اغلاق بعض الاقسام العلمية في تشكيلات الجامعة غير صحيحة حتى لو كان عدد الطلبة قليل فيها وان عطائنا يجب ان يستمر حتى لو تم تدريس طالب واحد.
واكد سيادته على موضوع المشاركة الجادة في مؤتمرات الجامعة بحيث يكون النصيب الاول فيها لتدريسي الجامعة، وكذلك الاستعدادات لامتحانات الفصل الاول في الاوقات المقررة لها وعدم التجاوز على مدتها المقررة مع اهمية التأكيد على اكمال مناهج الفصل الاول .
فيما اشار سيادته الى عدم اقامة الاحتفالات والفعاليات المختلفة في اوقات الدوام الرسمي والمحاضرات لأنها تضيع الجهد والوقت ويجب اقامتها في اوقات لا تؤثر على الدراسة .
وعرض امام الذوات اعضاء المجلس تقرير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي قدمه الدكتور حيدر مهدي باقر مدير القسم عن زيارات منتسبي القسم الميدانية الى تشكيلات الجامعة واهم الملاحظات التي خرجت بها عن اعمال شعب ضمان الجودة والوحدات المرتبطة بها.
بعدها ناقش المجلس الموضوع الذي طرح بتقرير قسم الرقابة والتدقيق الداخلي من قبل الدكتور حسن جودة شيحان عن الملاحظات التي وردت في تدقيق حسابات التشكيلات .

Image may contain: 3 people, people sitting and indoor

Image may contain: table and indoor

Image may contain: 3 people, people sitting and indoor

عن user

شاهد أيضاً

اعلام المعهد الطبي التقني – المنصور م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة وسن العكيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *