الرئيسية / عام / مسوؤل شعبة الاعلام والعلاقات العامة في المعهد الطبي التقني المنصور يكرم من قبل السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى ضمن الفائزين في مسابقة الافلام القصيرة

مسوؤل شعبة الاعلام والعلاقات العامة في المعهد الطبي التقني المنصور يكرم من قبل السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى ضمن الفائزين في مسابقة الافلام القصيرة

 

كرًم الأستاذ الدكتور المهندس ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى وبحضور كل من الأستاذ الدكتور فريد مجيد عبد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتورة ورقاء خالد عبد الجبار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والذوات أعضاء المجلس من عمداء كليات ومعاهد الجامعة وحقل العمل والمستشارين الخبراء من الاساتذة في الجامعة الذوات مسؤولي الشعب الاعلامية الفائزين في مسابقة الافلام القصيرة التي نظمها قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة.

وجرى التكريم خلال جلسة مجلس الجامعة الثامنة التي عقدت في رئاسة الجامعة حيث استعرض الدكتور جاسم محمد شبيب مدير الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة كافة مراحل المسابقة التي بدأت بكتاب صادر من دائرة العلاقات والاعلام في الوزارة حول وجود مسابقة لبعض الجامعات التي تم تحديدها بالاسم ومنها الجامعة التقنية الوسطى.

وتم تشكيل لجنة لفحص الافلام المشاركة حرصت فيها الجامعة على تكليف مخرجيين ومنتجين لهم خبرة ودراية بالأفلام المشاركة وفحصها استنادا الى عدة نقاط رئيسية منها الفكرة والصوت والاداء والمونتاج والاخراج وغيرها.

وبين السيد مدير الاعلام والعلاقات العامة ان المنافسة كانت شديدة للحصول على المرتبة الاولى حيث ارتأت اللجنة جعلها مناصفة بالإضافة الى الفائز الثاني والثالث، حيث حصل كل من الفلم المشارك من المعهد التقني الكوت وكلية الفنون التطبيقية على المركز الاول مناصفة ، فيما جاء المعهد الطبي التقني المنصور ثانيا، وحل معهد التكنولوجيا بغداد بالمركز الثالث.

يذكر ان الافلام الفائزة عرضت على انظار الذوات اعضاء مجلس الجامعة التقنية الوسطى وهي العصا السوداء للمعهد التقني في الكوت ، وحكاية بلد لكلية الفنون التطبيقية، ولمسة امل للمعهد الطبي التقني المنصور، وصرخة حرة لمعهد التكنولوجيا بغداد.

السيد رئيس الجامعة دعى اعضاء المجلس الى التصفيق بعد عرض الافلام مشيدا بفكرتها ومهنئا الفائزين ومتمنيا لهم النجاح والتوفيق..

Image may contain: 3 people, people sitting

Image may contain: 2 people, people smiling

Image may contain: 6 people, people standing and suit

عن user

شاهد أيضاً

المعهد الطبي التقني المنصور في الجامعة التقنية الوسطى ينظم حلقة دراسية عن (التغذية السليمة للجسم والعين)

نظم قسم تقنيات فحص البصر في المعهد الطبي التقني المنصور حلقة دراسية عن (التغذية السليمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *