الرئيسية / اخبار / السيد عميد المعهد الطبي التقني المنصور يشارك في الجلسة الاستثنائية الاولى لمجلس الجامعة للعام الدراسي 2020/2019

السيد عميد المعهد الطبي التقني المنصور يشارك في الجلسة الاستثنائية الاولى لمجلس الجامعة للعام الدراسي 2020/2019

شارك الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي عميد المعهد الطبي التقني المنصور في الجلسة الاستثنائية الاولى لمجلس الجامعة للعام الدراسي 2019/2020
وترأس الجلسة الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة وبحضور كل من الأستاذ الدكتور فريد مجيد عبد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتورة ورقاء خالد عبد الجبار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والذوات أعضاء المجلس من عمداء كليات ومعاهد الجامعة .

وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس الجامعة بالحضور وتوجه الى الباري عزوجل بالدعاء ان يحفظ العراق وشعبه من كل المشاكل والصعوبات التي تواجهه ، ثم قدم تهنئته باسم اعضاء المجلس الى الدكتور نبيل جميل عميد الكلية التقنية الهندسية بغداد لحصوله على لقب الاستاذية ، كذلك اشاد بالوقفة البطولية للاستاذ الدكتور عباس كويش في استضافته لعدد من طالبات القسم الداخلي في داره الخاصة بعد التظاهرات التي شهدتها منطقة الزعفرانية متمنياً له النجاح والتوفيق .

واكد السيد رئيس الجامعة في حديثه ان توجيهات الوزارة تتضمن اهمية تنفيذ مفردات البرنامج الحكومي ودور الجامعات في التنمية المستدامة قضلا عن اقامة المؤتمرات التخصصية مع احدى الجامعات النظيرة عربيا او عالميا.

وبين السيد رئيس الجامعة في توجيهاته على الاهتمام واكمال الارشفة الالكترونية والحفاظ على البيانات ودعم موضوع المواطنة ونشر ثقافة السلم المجتمعي وقبول الراي الاخر والاهتمام بموضوع الاستثمار فضلا عن التوأمة مع الجامعات الرصينة .

جرت بعدها مناقشة فقرات جدول أعمال الجلسة ومناقشتها من قبل الذوات الاعضاء واتخاذ القرارات بشأنها، اذ تم مناقشة موضوع فصل الدراسة الصباحية عن المسائية وتطبيق نظام المقررات الدراسية للعام الدراسي الحالي.

وعرض الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي عميد المعهد الطبي التقني المنصور موضوع بنايات المعهد وواقع الحال في تداخل اكثر من مؤسسة في تلك البنايات والمقترحات بشأن ذلك.

وتم كذلك مناقشة اليات تنفيذ نتالئج القبول المركزي التي تم الاعلان عنها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

التالي السابق
 Image may contain: 5 people, people sitting
 Image may contain: 1 person, indoor
 Image may contain: 5 people, people sitting
 Image may contain: 1 person, indoor
التالي السابق

 

 

 

 

 

عن حسين سلام

شاهد أيضاً

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد عضواً في مناقشة طالبة الدكتوراه (نهى صلاح جاسم) عن اطروحتها الموسومة

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد عضواً في مناقشة طالبة الدكتوراه (نهى صلاح جاسم) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *