الرئيسية / اخبار / معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة في المعهد الطبي التقني المنصور تشارك في الجلسة الثانية لمجلس الجامعة التقنية الوسطى للعام الدراسي 2020/2019

معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة في المعهد الطبي التقني المنصور تشارك في الجلسة الثانية لمجلس الجامعة التقنية الوسطى للعام الدراسي 2020/2019

شاركت ال.ام.السيدة ايتن نوري حسين معاون العميد للشوؤن العلمية والطلبة والمكلفة بتسيير اعمال عمادة المعهد وزاريا في الجلسة الثانية لمجلس الجامعة التقنية الوسطى للعام الدراسي 2019 /2020 في رئاسة الجامعة وترأس الجلسة الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة وبحضور كل من الذوات المكلفين بتسيير اعمال كليات ومعاهد الجامعة والسادة المستشارون في المجلس .
وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس الجامعة بالحضور
وتناول سيادته التأكيد على موضوع تنفيذ نظام المقررات الدراسية للعام الدراسي الحالي و اهمية تنفيذ مفردات البرنامج الحكومي.
جرت بعدها مناقشة فقرات جدول أعمال الجلسة ومناقشتها من قبل الذوات الاعضاء واتخاذ القرارات بشأنها، اذ تم مناقشة التقرير السنوي للنشاطات التدريبية في الجامعة للمدة من 2018/9/1لغاية 2019/8/31 قدمه الاستاذ الدكتور محمد المعموري من مركز التعليم المستمر في الجامعة.
بعدها عرضت حركة الترقيات العلمية في الجامعة وتمت الموافقة على جدول الترقيات العلمية الذي تضمن ترقية عدد من الذوات التدريسيين في الجامعة الى القاب علمية اعلى تتناسب مع عطائهم العلمي والبحثي .
وقدم السيد علاء عبد اللطيف مدير قسم شؤون الطلبة في الجامعة قراءة لتقرير عن تنفيذ خطة القبول في الجامعة للعام الدراسي الحالي 2020/2019.
بعد ذلك تمت قراءة تقريري تطوير اعضاء هيئة التدريس في الجامعة بالإفادة من خبرات حملة لقب الاستاذية والتقرير الختامي للتدريب الصيفي لطلبة كليات ومعاهد الجامعة للعام الدراسي الماضي 2019/2018.

التالي السابق
 Image may contain: 3 people
 Image may contain: 4 people, people sitting and indoor
 Image may contain: 3 people, indoor
 Image may contain: 1 person, sitting and indoor
 Image may contain: 3 people, people sitting
التالي السابق

عن seba aziz

شاهد أيضاً

الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي يترأس لجنة مناقشة رسالة ماجستير في الكلية التقنية الهندسية الكهربائية .

ترأس الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي /المعهد الطبي التقني المنصور لجنة مناقشة رسالة الماجستير للطالبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *