الرئيسية / كل الاخبار / الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي يترأس لجنة مناقشة رسالة ماجستير في الكلية التقنية الهندسية الكهربائية .

الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي يترأس لجنة مناقشة رسالة ماجستير في الكلية التقنية الهندسية الكهربائية .

ترأس الاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي /المعهد الطبي التقني المنصور لجنة مناقشة رسالة الماجستير للطالبة حسناء مصطفى عبد الجبار في قسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية والموسومة ( المراقبة الذكية لجهاز تنظيم ضربات القلب بأستخدام النظام المضمن )
تزداد معاناة الأشخاص المصابين بأمراض القلب مع مرور الأيام . من المهم التركيز على هذه المشكلة المدمرة التي تتزايد بمرور الوقت والحاجة إلى توفير رعاية صحية جيدة لأولئك المرضى الذين يعانون من أمراض تتطلب المراقبة، وخاصة المرضى الذين يعانون من منظم ضربات القلب. مع أجهزة ضبط نبضات القلب ، وخاصة أولئك الذين يحتاجون إلى متابعة منتظمة من قبل الطبيب ومع زيادة أعداد المرضى وارتفاع الأسعار والنقص في المستشفيات وصعوبة البقاء في المستشفى لفترة طويلة. بالنسبة لأولئك الذين يزرعون أجهزة تنظيم ضربات القلب ومساعدتهم على تحريك علاماتهم الحيوية لمسافات طويلة وأماكن مختلفة اعتمادًا على أجهزة الإنترنت. انترنيت الاشياء (IoT) يستخدم هذا النظام بشكل فعال لمراقبة المرضى بعد زرع جهاز تنظيم ضربات القلب وحاجتهم لفترة طويلة من المتابعة بشكل دوري. النظام عبارة عن جهاز صغير يحتوي على العديد من المستشعرات التي تقوم بتخطيط القلب
وتم قبول الدراسة بنجاح.

 

التالي السابق
 Image may contain: one or more people, people standing and indoor
 Image may contain: 1 person, sitting
 Image may contain: 5 people, people smiling, people standing and indoor
التالي السابق

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

🔹عميد المعهد الطبي التقني / المنصور يطلع على سير الامتحانات ( الطلبة الوافدين ) 🔹اعلام المعهد الطبي التقني / المنصور

اطلع الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد الطبي التقني / المنصور رئيس لجنة الامتحان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *