الرئيسية / كل الاخبار / محضر الجلسه التاسعة لمجلس المعهدالطبي التقني-المنصور /للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي (Zoom Meeting).

محضر الجلسه التاسعة لمجلس المعهدالطبي التقني-المنصور /للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي (Zoom Meeting).

على بركة الله تعالى عقد مجلس المعهد جلسته التاسعة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ في يوم الخميس الموافق ١٦-نيسان-٢٠٢٠ باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي (Zoom Meeting).

برئاسة السيد رئيس المجلس الأستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد الطبي التقني – المنصور وكالة وبحضور كافة الأعضاء
وابتدأ السيد العميد حديثه بالترحيب بالسادة الحضور وتمنى للجميع الصحة والسلامة ثم تناول المجلس جدول أعماله وكما يلي: توجيهات وملاحظات السيد العميد

نقل السيد العميد توجيهات الوزارة ومجلس الجامعة التي تم طرحها في جلسته التي عقدت بتاريخ ١٢-٤-٢٠٢٠.واجتماع الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية والتي تضمنت:
١- اعمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي /دائرة الدراسات والتخطيط الرقم ت م ٧-٢٦٠٥ في ٩-٤-٢٠٢٠ حول استبانة الأنشطة الإلكترونية للجامعات أثناء فترة الحظر بسبب جائحة كورونا،
حيث أكد سيادته على الالتزام بملىء الاستمارة
٢-اعمام الوزارة /دائرة البحث والتطوير حول منح شهادتي تطوير مهارات الحاسوب واللغة الإنكليزية للطلبة الراغبين بالتقديم للدراسات العليا – ٢٠٢٠-٢٠٢١.
٣-اكد السيد العميد على أن تكون نسبة المادة المعطاة (70٪) من المنهج المقرر وبنهاية كل محاضرة توضع من (٣-٥) أسئلة وتشجيع الطلبة على طرق التعليم الإلكتروني.
٤- التأكيد على الوقت المناسب لإعطاء المحاضرة ويفضل بعد الساعة الثانية عشر ظهرا للدراسات الصباحية وبعد الساعة الثانية ظهرا صعودا لطلبة الدراسات المسائية.
٥-التاكيد على السادة رؤساء الأقسام بعمل كروب خاص للتدريسيين في القسم للدراسات الصباحية وآخر للدراسات المسائية لغرض توصيل التبليغات والتعليمات الضرورية لهم.
٦- وجه السيد العميد على قيام مقرري الأقسام بإنشاء قناة على ال( you Tube) لوضع محاضرات التدرسيين كلا على حده ويشرف عليها رئيس القسم.
٧- أكد السيد العميد على السادة رؤساء الأقسام العلميه بمتابعة الطلبة الذين لم يسددوا مابذمتهم من مبالغ وعدم السماح لهم بالامتحان.
٨- وجه السيد العميد السادة رؤساء الأقسام العلميه بتبليغ حاملي الالقاب(الاستاذ/أستاذ مساعد) والذين يرغبون بتمديد الخدمة الوظيفية بتقديم طلبات عن طريق مجلس القسم.
٩-التاكيد على فصل الدراسات الصباحية عن الدراسات المسائية.
١٠-اكد السيد العميد على تحويل المحاضرين والأجور اليوميين إلى عقود وإصدار الأوامر الادارية بهذا الخصوص

 

التالي السابق
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٩‏ أشخاص‏

 

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏‏شاشة‏‏‏
 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
التالي السابق

 

 

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

عميد المعهد يتفقد القاعات الدراسية مع بداية العام الدراسي 2023/2022 لطلبة المرحلة الاولى . اعلام المعهد الطبي التقني- المنصور

تفقد الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن المحترم عميد المعهد الطبي التقني- المنصور صباح اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *