الرئيسية / كل الاخبار / الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يحضر الجلسة التأبينية التي أقامها المعهد لوفاة الفقيدة (هالة وائل إبراهيم الوائلي)

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يحضر الجلسة التأبينية التي أقامها المعهد لوفاة الفقيدة (هالة وائل إبراهيم الوائلي)

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يحضر الجلسة التأبينية التي أقامها المعهد لوفاة الفقيدة (هالة وائل إبراهيم الوائلي)
أقامت عمادة ومنتسبو المعهد الطبي التقني-المنصور جلسة تابينية على روح الفقيدة (هاله وائل إبراهيم الوائلي) الموظفة في الشعبة الأدارية، رحمها الله تعالى واسكنها فسيح جناته.
حيث شارك السيد العميد بكلمة بعد قراءة سورة الفاتحة وقوفا ترحما على روح الفقيدة قائلا”:
عظم الله أجركم واحسن عزائكم في مصابكم والذي هو مصاب الجميع، ونشاطركم الاحزان، للفقيدة الرحمة والغفران ولكم من بعدها طول البقاء، سبحان الله الذي جعل الموت علينا حقا، ياخذ منا أهلنا وأحبائنا، وكل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، هذا أمر الله حيث جعل (لكل أجل كتاب) وليس بأيدينا الا ان ندعو للفقيدة بالرحمة ونطلب من الله العلي القدير لها المغفرة والرضوان.
اللهم تجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها، واحسن لقائها واجعل العمل الصالح رفيقها، وابدلها دارا خيرا من دارها،
انك سميع مجيب.
نسأل المولى أن يمن على الفقيدة بالرحمة والرضوان، ولكم من بعدها الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
التالي السابق
 
 
 

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

//اعــلان// 🔹الى طلبة المعهد الطبي التقني- المنصور اليكم تعليمات واجراءات كيفية التسجيل على الاقسام الداخلية . 🔹أعلام المعهد الطبي التقني/ المنصور

اجراءات تسجيل طلبة الاقسام الداخلية للعام الدراسي 2023-2024 1- يكون التسجيل لطلبة المحافظات ؏ـلىٰ الاقسام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *