الرئيسية / اخبار / الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يحضر إلى مركز الحاسبة والانترنت لمتابعة سير الامتحانات 

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يحضر إلى مركز الحاسبة والانترنت لمتابعة سير الامتحانات 

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يحضر إلى مركز الحاسبة والانترنت لمتابعة سير الامتحانات
حضر الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد صباح هذا اليوم إلى مركز الحاسبة والانترنت لمتابعة سير الامتحانات التكميلية (المحاولة الثانية).
بدأ الامتحان الالكتروني في تمام الساعة التاسعة صباحا حيث أشرف سيادته على الامتحانات وبحضور السادة المعاونين والسادة رؤساء الأقسام العلمية واللجنة المركزية للامتحانات، حيث التقى الدكتور وضاح عامر حاتم مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية بالسيد العميد عبر المنصة الإلكترونية وبعد الترحيب بسيادته تفقد سير العملية الامتحانية وتم الحوار بينه وبين الطلبة المشاركين عبر المنصة، وشكر سيادته كل التدريسيين على جهودهم، وقد تم تبليغ السيد العميد بزيارة السيد رئيس الجامعة المحترم للوقوف على سير الامتحانات ونسبة المشاركين.
وفي تمام الساعة العاشرة صباحا زار الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى المحترم معهدنا عبر المنصة الإلكترونية وكان أول المرحبين بسيادته الأستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد واستمع إلى شرح مفصل عن كيفية التعامل مع الطلبة وسير الامتحانات بدون اي معوق.
تحدث السيد رئيس الجامعة مع الطلبة وعن طبيعة الأسئلة وكيفية ايصال الأجوبة إلى اللجنة الامتحانية.
وفي ختام الزيارة المباركة من سيادته شكر السيد عميد المعهد والسادة رؤساء الأقسام العلمية واللجنة المركزية للامتحانات على هذه الجهود المتميزة.
التالي السابق
 
 

عن حسين سلام

شاهد أيضاً

إلى الطلبة الخريجين الثلاثة الأوائل على الأقسام

(( اعلان هام وعاجل))   إلى الطلبة الخريجين الثلاثة الأوائل على الأقسام..   استناداً إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *