الرئيسية / كل الاخبار / الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يتابع الامتحانات النهائية للطلبة عبر منصة classroom

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يتابع الامتحانات النهائية للطلبة عبر منصة classroom

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يتابع الامتحانات النهائية للطلبة عبر منصة classroom
بإشراف ومتابعة الأستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد للامتحانات النهائية والسادة المعاونين ورؤساء الأقسام العلمية واللجنة المركزية للامتحانات التي تقام الكترونياً في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة بسبب جائحة كورونا.
وقد أشرف على رفع الأسئلة لطلبتنا الاعزاء صباح هذا اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة صباحا حيث شارك (٧٤٦) طالب وطالبة من المشمولين بالامتحان للدراستين الصباحية والمسائية للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠.
وأكد سيادته إن المعهد قد هيأ كل المتطلبات لإنجاح عملية الامتحانات الكترونياً وفقاً للتوجيهات الصادرة من وزارة التعليم العالي ورئاسة الجامعة، وقد ثمن جهود القائمين على الامتحانات ومتمنياً لجميع الطلبة الموفقية والنجاح .
وقد تحدث سيادته مع أكثر من ٢٠ طالب وطالبة ومن مختلف الأقسام العلمية بأسلوب الوالد لتخفيف الضغط النفسي للطلبة والتجربة الإلكترونية الحديثة والتي هي وليدة الظرف الاستثنائي وتعتبر الخيار الوحيد وضرورة نجاحها.
لقد عبر طلبتنا الاعزاء عن امتنانهم وشكرهم إلى السيد العميد لرعايته الأبوية في تخطي كل المعوقات التي تواجه سير الامتحانات ومعالجتها آنياً.
وأشاد سيادته بدور اللجنة المركزية للامتحانات على جهودهم المتميزة في نجاح الامتحانات دون أي عائق يذكر.
وقد تم نجاح الامتحان لهذا اليوم وفق مامخطط له.. ومن الله العون والتوفيق.
التالي السابق
 
 
 
 
 
 
 

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

//اعــلان// 🔹الى طلبة المعهد الطبي التقني- المنصور اليكم تعليمات واجراءات كيفية التسجيل على الاقسام الداخلية . 🔹أعلام المعهد الطبي التقني/ المنصور

اجراءات تسجيل طلبة الاقسام الداخلية للعام الدراسي 2023-2024 1- يكون التسجيل لطلبة المحافظات ؏ـلىٰ الاقسام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *