الرئيسية / كل الاخبار / الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى المحترم يزور معهدنا عبر منصة zoom الفديوية وكان في استقباله السيد عميد المعهد اليوم الثلاثاء

الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى المحترم يزور معهدنا عبر منصة zoom الفديوية وكان في استقباله السيد عميد المعهد اليوم الثلاثاء

الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى المحترم يزور معهدنا عبر منصة zoom الفديوية وكان في استقباله السيد عميد المعهد اليوم الثلاثاء
زار الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى المحترم معهدنا هذا اليوم الثلاثاء الموافق ١٨-آب-٢٠٢٠. عبر منصة zoom الفديوية وكان في استقباله الأستاذ الأستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد وقد رحب السيد عميد المعهد أجمل ترحيب بسيادته.
وفي السياق ذاته رحب السيد رئيس الجامعة باساتذة المعهد واللجنة الامتحانية حيث أثنى على جهودهم المتميزة.
وقد تحدث سيادته مع رئيس قسم تقنيات الإدارة الصحية عن طبيعة الدراسة في هذا القسم والمواد الدراسية وطبيعة عمل الطلبة بعد التخرج.
وكانت الإجابة من قبل السيد رئيس القسم وافية ومستفيضة شملت المواد العلمية المخصصة لهذا القسم.
وقد تحدث سيادته مع عدد من الطلبة والطالبات ومن مختلف الأقسام العلمية والاستفسار عن طبيعة الأسئلة وهل توجد أي معوقات لديهم.
لقد عبر طلبتنا الاعزاء عن امتنانهم وشكرهم إلى السيد رئيس الجامعة على رعايته الأبوية لتخطي كل المعوقات التي تواجه سير الامتحانات ومعالجتها آنياً.
وقد غادر المنصة السيد رئيس الجامعة متمنيا للجميع الموفقية في عملهم خدمة للعملية التعليمية والنجاح لطلباتنا الأعزاء .
وقد ودع السيد عميد المعهد الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة حيث عبر عن شكره وتقديره لهذه الزيارة والمعلومات القيمة التي أثرى بها الجميع.
كما زار السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة الدكتور وضاح عامر التميمي واطلع على سير الامتحانات وقد تم
تزويده بعدد الطلبة المشاركين في الامتحان.
وقد غادر المنصة الإلكترونية متمنيا للجميع التوفيق.
و تم استلام إجابات الطلبة من قبل اللجنة المركزية للامتحانات دون أي عائق يذكر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وأشاد السيد عميد المعهد بدور اللجنة المركزية للامتحانات على جهودهم المتميزة في نجاح الامتحانات إلكترونياً ووفق مامخطط لها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

شعبة الأعلام والعلاقات العامة وسن العكيلي

https://www.facebook.com/Iomta/videos/2383230588498342

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *