الرئيسية / كل الاخبار / الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يشارك في الندوة التي أقامتها الجامعة التقنية الوسطى بعنوان(الإمام الحسين عليه السلام يجمعنا).

الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يشارك في الندوة التي أقامتها الجامعة التقنية الوسطى بعنوان(الإمام الحسين عليه السلام يجمعنا).

بمناسبة حلول شهر محرم الحرام وذكرى استشهاد ابا الأحرار وسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام.
الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد يحضر الندوة التي أقامتها الجامعة التقنية الوسطى بعنوان(الإمام الحسين عليه السلام يجمعنا).
فاهم عبد الرحيم /م. اعلام المعهد
بحضور الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى المحترم نظمت الجامعة هذا اليوم الأربعاء الموافق ٢٦-آب-٢٠٢٠ ندوة تحت شعار (الحسين عليه السلام يجمعنا).
وقد حضر الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد هذه المناسبة المؤلمة والتي تمر علينا في شهر محرم الحرام وهي ذكرى استشهاد ابا الأحرار وسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام.
قال تبارك وتعالى:(ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب). ان من أعظم الشعائر الإهية وأبرز مصاديقها أحياء ذكرى استشهاد سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) خصوصا في موسم عاشوراء فإن الهدف الذي سعى الإمام الحسين (عليه السلام) لتحقيقه يوم عاشوراء هو ماورد عنه بقوله(خرجت لطلب الإصلاح في أمة جدي اريد أن آمر بالمعروف وانهى عن المنكر).
أن خروجه من مكة ووصوله إلى كربلاء صفحات مشرقة في التاريخ وأنها أعطت وماتزال لكل العالم دروس وعبر في الإصرار والتضحية بالنفس نصرة للدين والوقوف ضد أنواع الظلم ونصرة للمظلوم.
نسأل الله تبارك وتعالى أن يوفق جميع المؤمنين لإحياء ذكرى أهل البيت( عليهم السلام).
التالي السابق
 
 
 
 
 

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

طلبة المعهد الطبي التقني/المنصور يواصلون الدوام الحضوري وفق نظام التعليم المدمج اذ كان لعمادة وأساتذة المعهد الدور الكبير في تشجيع ودعم الطلبة باستئناف الدوام لاستكمال متطلبات الفصل الدراسي الثاني حضوريا في الدروس العملية والنظرية للمرحلتين الأولى والثانية ولكافة الأقسام العلمية وحسب مقررات لجنة السلامة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *