الرئيسية / كل الاخبار / في الجامعة التقنية الوسطى الإعلان عن المؤتمر العلمي الدولي الأول للبحوث التقنية وبراءات الاختراع اللجنة الإعلامية للمؤتمر

في الجامعة التقنية الوسطى الإعلان عن المؤتمر العلمي الدولي الأول للبحوث التقنية وبراءات الاختراع اللجنة الإعلامية للمؤتمر

في الجامعة التقنية الوسطى الإعلان عن المؤتمر العلمي الدولي الأول للبحوث التقنية وبراءات الاختراع
اللجنة الإعلامية للمؤتمر
أعلن في الجامعة التقنية الوسطى عن الاستعداد لأقامة المؤتمر العلمي الدولي الأول للبحوث التقنية وبراءات الاختراع والذي سيعقد تحت شعار (بالبحوث التقنية يزدهر التعليم العالي في العراق) للمدة من ٢٦_٢٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ .
أعلن ذلك الأستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد الطبي التقني-المنصور وقال إن أعمال المؤتمر برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبأشراف مباشر من قبل الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى ستنطلق في حفل الافتتاح وذلك في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق ٢٦-تشرين الأول – ٢٠٢٠ في فندق المنصور ميليا.
واضاف ان جلسات المؤتمر في يومه الاول ستخصص لمناقشة البحوث العلمية وبراءآت الاختراع ويوم ٢٧ تشرين الأول ستكون إلكترونيا وعلى منصة zoom meeting.
ودعى السيد عميد المعهد الباحثين في الجامعة وبقية الجامعات والمؤسسات العلمية داخل وخارج العراق إلى المشاركة في أعمال المؤتمر وتقديم بحوثهم إلى اللجنة العلمية للمؤتمر في المعهد الطبي التقني-المنصور مشيرا أن البحوث التي ستقبل في المؤتمر سيتم نشرها في مستوعبات سكوبس.
يذكر أن اللجنة العليا للمؤتمر عقدت اجتماع لها اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ أيلول ٢٠٢٠ في المعهد الطبي التقني-المنصور لتدارس كل الأمور الخاصة بالمؤتمر وسبل إنجاحه والتغطية الإعلامية له.
التالي السابق
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

جولة تفقدية للسيد عميد المعهد داخل القاعات الامتحانية اعلام المعهد الطبي التقني- المنصور

برعاية الاستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن المحترم رئيس الجامعة التقنية الوسطى بإشراف مباشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *