الرئيسية / كل الاخبار / جولة تفقدية للسيد العميد في البناية الثانية (الملحق) للمعهد

جولة تفقدية للسيد العميد في البناية الثانية (الملحق) للمعهد

جولة تفقدية للسيد العميد في البناية الثانية (الملحق) للمعهد.

تفقد الأستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٦-كانون الاول- ٢٠٢٠ البناية الثانية (الملحق) والتي تضم قسم تقنيات الإدارة الصحية وقسم تقنيات فحص البصر والشعبة الادارية والمالية وشؤون الطلبة ووحدة المكتبة وشعبة النشاطات الطلابية. وقد رافقه في جولته السيد المعاون الإداري والمالي

 

شملت جولته قسمي تقنيات فحص البصر وقسم تقنيات الإدارة الصحية حيث أكد على الاهتمام بالمختبرات وتجهيزها بأحدث الأجهزة العلمية والطبية وكذلك القاعات الدراسية وجعلها نموذجية تقنية لتكون مطابقة للجودة والأداء الجامعي للارتقاء بالمستوى التعليمي ورفده بكل مايسهم بتطوير الأساليب العلمية في التعليم.

وأضاف قائلاً تنمية روح الابتكار والتميز بين الطلبة وخلق مناخ تدريسي ملائم للطلبة يسوده الحيوية والإبداع.

 

وأكد سيادته على الاهتمام بالبيئة الجامعية والمساحات الخضراء حسب توجيهات الجامعة التقنية الوسطى.

فضلاً عن الاستمرار بأعمال الصيانة وإعادة تأهيل البناية الثانية للواجهة والباحة الأمامية وقد أوشكت على استكمالها وفق الشروط المتفق عليها.

 

وفي السياق ذاته تفقد وحدة المكتبة واستمع إلى شرح مفصل عن محتوياتها وكذلك المكتبة الالكترونية وآلية استخدامها. كما تفقد وحدة النشاطات الطلابية واطلع على جدول الأعمال فيها.

وشملت جولته شعبة شؤول الطلبة وكان في استقباله مسؤول الشعبة التدريسي محمد رفيق واطلع على سير العمل فيها وأكد على ضرورة بذل الجهود الخيرة واستنهاض الهمم والعمل بروح الفريق الواحد.

 

وفي ختام جولته التفقدية أثنى على تعاون الجميع متمنيا لهم الموفقية والنجاح.

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

اعلام المعهد الطبي التقني/ المنصور م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة وسن العكيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *