الرئيسية / كل الاخبار / اعلام المعهد الطبي التقني / المنصور

اعلام المعهد الطبي التقني / المنصور

الحمد لله الذي علَّمَ بالقلم، علَّم الإنسانَ ما لم يعلَم. بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد2021 /2022 أتقدم الى قادة العلم وطلاب المعرفة والمنتسبين كافة بالترحيب بهم فرداً فرداً، فأهلا وسهلا بزملائي وزميلاتي وأبنائي وبناتي داعياً الله أن يكون عام خير وبركة وحافل بالعطاء وأن يكون إستمراراً لما بذل في السنين المنصرمة من عمل خلاق وما أثمر من نتائج وإنجازات ونجاحات مشرفة للمعهد ومنتسبيه.
أيها الأبناء… يا طلاب المعرفة السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته .
وأهلا بكم وسهلا في بيتكم الثاني، مرحبا بكم مرة أخرى في صرح العلم والمعرفة وميدان التنافس ومصنع الرجال وساحة البناء.
نهنّئكم من الأعماق لمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وأنتم تخطون خطوةً أخرى وتضعون لُبنةً أخرى لنؤسس عليها جدران بلدنا والقواعد التي نرفع عليها بنيان وطننا. إنكم انتم الثروة الحقيقية لهذا المجتمع لتأخذوا في نفس الوقت بيد مَنْ تأخر عن ركب المتقدمين ليلحقوا بكواكب النور مع قرناء الفصل والصف فيتقارب المستوى وتعلو الهمة وتستيقظ العزيمة.
كما نُهنّئ جميع من إجتهدوا ووجدوا ثمرة جهودهم متمنّين لهم مزيداً من النجاحات، ومن هنا لا يسعنا إلا أن نذكّر أبنائنا الطلبة وأخواتنا وأخوتنا في الأسرة التعليمية التي لم تألُ جهداً أو تدّخر قوةً إلا ووضعتها في البناء العراقي الشامخ لنقول إن عراقنا اليوم بأمسّ الحاجة لكم ولجهودكم ليعود وجه العراق باسماً بعطاء أبنائه ونشدّ على أيدي الأسرة التعليمية ونحثّها على رعاية الطلبة ومتابعتهم لينشئوا لديهم القدرة على تلقي العلم والعمل به ونزرع في نفوسهم الطموح ونربي في طموحهم العلو ونُعلي في آمالهم اليقين بأن العلم سلاح المؤمن، والمُضيّ قُدُماً للعب دور الموجّه لأبنائنا في اتجاه وحدة البلاد والحرص على أمنه وسيادته .
وفقكم الله وأنار لكم درب النجاح … ومرحبا بكم مرة أخرى …والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الاستاذ الدكتور
فرحان عبود رسن
عميد المعهد الطبي التقني/ االمنصور

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجامعة التقنية الوسطى المعهد الطبي التقني المنصور‏'‏

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

عميد المعهد الطبي التقني – المنصور يتابع استمرار دوام الطلبة في الدراسة الصباحية لعدد من الاقسام العلمية

اعلام المعهد الطبي التقني – المنصور تابع الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد الطبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *