الرئيسية / كل الاخبار / المعهد الطبي التقني _ المنصور في الجامعة التقنية الوسطى ينفذ زيارة إلى جمعية التعاون الخيرية أعلام المعهد الطبي التقني -المنصور

المعهد الطبي التقني _ المنصور في الجامعة التقنية الوسطى ينفذ زيارة إلى جمعية التعاون الخيرية أعلام المعهد الطبي التقني -المنصور

انطلاقاً من مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون مع المجتمع ودور الجامعة التقنية الوسطى في خدمة مؤسسات الدولة والمجتمع وتنفيذاُ لتوجيهات الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى وبأشراف الأستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد الطبي التقني-المنصور.

نفذ عدد من منتسبي قسم تقنيات الادلة الجنائية والعدلية في المعهد المذكور زيارة إلى جمعية التعاون الخيرية اليوم الثلاثاء الموافق ١٩ تشرين الأول ٢٠٢١.

تضمن منهاج الزيارة الاطلاع على أهداف ورسالة الجمعية في العناية باليتامى، وتجول أعضاء فريق الزيارة في قاعات مدرسة الامامين الجوادين (ع) التي تعنى بشؤون الايتام وفاقدي المعيل الشرعي.
وقد قدم الفريق الزائر بأسم الجامعة والمعهد عدد من الهدايا والتبرعات إلى إدارة الجمعية والايتام فيها مؤكدين حرص الجامعة على المساهمة في خدمة المجتمع.
هذا ونقل الفريق الزائر تحيات وتمنيات السيد رئيس الجامعة والسيد عميد المعهد التي تؤازر اخواننا المتطوعين والقائمين على ادارة الجمعية بما يكفل تحقيق الرعاية التعليمية للأيتام .

{وفقهم الله لخدمة هذا البلد}

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏، ‏وقوف‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

اعلام المعهد الطبي التقني -المنصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *