الرئيسية / كل الاخبار / عميد المعهد الطبي التقني – المنصور في رحاب جامعة وأرث الأنبياء في كربلاء المقدسة . اعلام المعهد الطبي التقني – المنصور

عميد المعهد الطبي التقني – المنصور في رحاب جامعة وأرث الأنبياء في كربلاء المقدسة . اعلام المعهد الطبي التقني – المنصور

على ضوء مذكرة التفاهم والتوأمة مع جامعة وأرث الأنبياء شارك الاستاذ الدكتور فرحان عبود رسن عميد المعهد الطبي التقني – المنصور الجلسة الاعتيادية الرابعة برئاسة الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى وحضور السادة المساعدين وعضوا مجلس الجامعة الخبير الاقتصادي السيد باسم انطوان ورجل الأعمال السيد باسم ثابت مهدي وعدد من العمداء ومن مديري أقسام الجامعة صباح يوم الخميس ٢٧ كانون الثاني ٢٠٢٢ وفي بداية الإجتماع رحب الاستاذ الدكتور إبراهيم سعيد الحياوي رئيس جامعة وأرث الأنبياء بضيوفة الكرام وأعرب عن سعادته لإستمرار التعاون وتنسيق العمل المشترك بين الجامعتين ولا سيما في مجال تبادل الخبرات العلمية وعقد الورش والندوات.
وقدم السيد رئيس الجامعة درع الجامعة وباقة من الزهور صنعت بأنامل طلبة معهد الفنون التطبيقية احدى تشكيلات الجامعة قائلا: “نحن في الجامعة التقنية الوسطى نشعر بالفخر للتعاون المنبثق بين جامعتينا ونسعى جاهدين لتعميق هذه العلاقات وتطويرها عبر العمل الحالي والمستقبلي خدمة لطلبتنا ولتطوير الملاكات التدريسية في جامعتينا”.
وبدأت وقائع اجتماع المجلس بعرض توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب بتأكيده على رصد الصفوف والإهتمام ومتابعة امتحانات الطلبة وتهيئة المستلزمات كافة لتأديتهم الامتحانات بنجاح، كما تناولت توجيهات معاليه حول متابعة قرارات خلية الأزمة والالتزام بالتعليمات التي تساهم في درء خطر الوباء.
وتضمنت توجيهات المعالي الاهتمام بالمادة العلمية للطلبة ومتابعة طلبة المرحلة الأولى والتعامل الأبوي مع الطلبة كافة واستعمال الأساليب التربوية الصحيحة في التعامل والتقويم وهو ما يدعونا الى النجاح كملاك يقود المؤسسات التعليمية ويمنح مؤسساتنا النجاح والرقي.
وعرج سيادته الى اهتمام المعالي بالبيئة الجامعية بجوانبها كافة وهو ما تسعى اليه الجامعة دوما باعتماد مبدأ الأرض الخضراء في جعل البيئة الجامعية مكانا يليق لطلبتنا الاعزاء .
وجاءت توجيهات السيد رئيس الجامعة حول دعم حفل التخرج لطلبة السنة الدراسية ٢٠٢٠-٢٠٢١ المزمع عقده في آذار القادم للخروج باحتفالية مركزية تليق بالجامعة التقنية الوسطى وطلبتها .
وجاء ضمن كلام سيادته الحث على مبدأ التعاون بين تشكيلات الجامعة التي تساهم في عملية انتعاش ونجاح الجامعة وتشكيلاتها وتهدف الى التقدم والإبداع.
وبشأن المتعاقدين مع الجامعة وجه سيادته الذوات العمداء بضرورة الدقة في العمل ورفع البيانات الصحيحة بهذا الشأن مؤكدا اهتمام الوزارة بموضوع المتعاقدين .
وتم مناقشة موضوع تمديد الخدمة لعدد من تدريسي الجامعة وحصلت موافقة المجلس بالإجماع عليها.
وعلى هامش الإجتماع أجرت قناة وارث الأنبياء لقاءا مع السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى تحدث فيها عن أهمية التوأمة مع جامعة وأرث الأنبياء الذي يمثل بداية طيبة لعمل مشترك تتكاتفُ فيه الجهودُ العلمية لكلا الطرفين، لتبادل الخبرات العلمية والتعليمية وتنمية القدرات البشرية مما يساهم في الأستفادة من الخبرات العلمية لكلا الطرفين في المجالات ذات الصلة بالعمل العلمي والبحث والتطوير للبرامج والمناهج الأكاديمية والمقررات الدراسية بين كليات وأقسام الجامعتين.
بعد ذلك تم مناقشة العديد من الفقرات التي ادرجت ضمن منهاج الجلسة واتخاذ القرارات المناسبة لها .
شعبة الاعلام والعلاقات العامة –
م. وسن العكيلي
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏الوسل U m مجلس الجامعة التقنية الوسطى ينعقد في رحاب جامعة وأرث الأنبياء في كربلاء المقدسة 27-1-2022 University Middle.Technical. قسم الاعلام والعلاقات العامة MTU‏'‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏١٨‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏

عن د.فرحان عبود رسن

شاهد أيضاً

اعلام المعهد الطبي التقني/ المنصور م. شعبة الاعلام والعلاقات العامة وسن العكيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *