الرئيسية / السيد عميد المعهد

السيد عميد المعهد

 نيابة عن نفسي وعن الهيئة التدريسية والموظفين في المعهد الطبي التقني في المنصور

أرحب بكم في الموقع الرسمي للمعهد.

تأسس معهدنا في عام 1988 بوصفه مؤسسة تعليمية رائدة في مجال التقنيات الطبية في العراق وينتمي معهدنا إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة التقنية الوسطى في العراق.

نطمح أن يكون معهدنا مؤسسة تعليمية تقنية رائده في تقديم البرامج الصحية والطبية بنوعية عالية وملازمة للتطور العلمي المعرفي والمهارات التقنية في مختلف بلدان العالم.  في معهدنا نعمل جاهدين لتجسيد أخلاقيات التعليم الطبي التقني من خلال تقديم تعليم عالي الجودة يسعى إلى تنمية المعارف والمهارات البشرية التي تتلآئم مع المتغيرات الحاصلة في بيئتنا ومجتمعنا. نسعى بإخلاص وتفان لبلوغ المعايير الدولية في التعليم التقني الطبي والصحي وتوفير البيئة المثالية لبلوغ حالة التعلم الأمثل واستيعاب التطور الحاصل في حقل العمل من خلال استحداث أقسام تقنية طبية وصحية مواكبه للتغير في الأسلوب العلاجي والوقائي وبالتالي نعد ونخرج ملاكات طبية وسطية مؤهلة معرفيا ومهاريا للتعامل مع التطور الطبي التقني الحاصل في حقل العمل والبيئة العالمية مع التاكيد على ضرورة المواكبة المستمرة والاطلاع على التطور الحاصل في مختلف فروع التخصص الطبي والصحي.

في معهدنا نؤكد على احترام الذات واحترام الآخر واحترام التقاليد الجامعية الرصينة وتقديس المهنة وآدابها و توثيق العلاقات في البيئة وحقل العمل وكذلك نؤكد على ضرورة المحافظة على روح العمل الجماعي والعمل كفريق واحد وان مبدأ التعلم مدى الحياة للمنتسبين والطلبة هدف أسمى.

يتألف معهدنا من ستة أقسام علمية. في اعتقادي أن كل طالب يأتي إلى المعهد الطبي التقني في المنصور يأتي مع حلم لمستقبل واعد و نحن مستعدون لكي نساعد كل طالب في بناء هذا الحلم منذ اليوم الأول لالتحاقه في المعهد ونساعده ليكون قادرا على إحداث فرق و تغيير جذري في مجتمعه وهذا مانعمل على تكريسه في أولئك الذين لديهم شغف ورحمة وطموح. كل هذا يصف روحنا وثقافتنا في المعهد الطبي التقني/المنصور ونحن نسعى ونعمل جاهدين لتحقيق التميز في مجال البحث والتعليم والرعاية الطبية الناجعة لكل الناس.

 

                                                                                                       أ.م.د.حيدر قاسم الموسوي

                                                                                                    عميد المعهد الطبي التقني/المنصور

 

 

السيرة الذاتية لعميد المعهد 

اللغة العربية

اللغة الانكليزية

 

 

السيرة الذاتية للاستاذ الدكتور حيدر قاسم الموسوي عميد المعهد الطبي التقني المنصور

تم نشره بواسطة ‏المعهد الطبي التقني – المنصور – الموقع الرسمي‏ في 30 أكتوبر، 2017